.
التتمة...

نائبة: بعض رؤساء الكتل يحاولون التلاعب بأصوات المرشحين ونقلها لآخرين

الثلاثاء 15 أيار 2018 20:30
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
حذرت عضو لجنة التربية النيابية والمرشحة عن ائتلاف الوطنية زيتون الدليمي، الثلاثاء، من "تلاعب" بعض رؤساء الكتل بأصوات مرشحيهم في الانتخابات البرلمانية، فيما دعت المفوضية لـ"الاسراع" بإعلان النتائج.

وقالت الدليمي في حديث لـ السومرية نيوز نسخة منه، إن "الشعب قال كلمته واختار من يمثله، لكن للاسف هناك بعض رؤساء الكتل يحاولون التلاعب بأصوات مرشحيهم"، داعية المفوضية لـ"الاسراع باعلان النتائج لتفويت الفرصة على من يحاولون التلاعب بالاصوات ونقلها من مرشح لاخر".


وأضافت الدليمي، أن "جميع المرشحين يراقبون عمل المفوضية عن كثب واي تلاعب بالاصوات لن يمر دون حساب"، مطالبة المفوضية بـ"التمسك بنزاهتها وشفافيتها".

وكانت المفوضية العليا للإنتخابات اعلنت، السبت (12 ايار 2018)، عن "نجاح" عملية الاقتراع التي جرت في العراق بنسبة مشاركة بلغت %44.52، في اول انتخابات يشهدها العراق بعد الانتصار على تنظيم "داعش" ورابع انتخابات منذ سقوط النظام السابق ىختيار برلمان عراقي جديد.


الانتخابات النيابية 2018
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تؤدي التظاهرات الشعبية الى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الانتخابات النيابية 2018