.
التتمة...

الاتحاد السعودي يوقف حكماً دولياً مدى الحياة لطلبه "رشوة"

الأربعاء 16 أيار 2018 10:57
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
قررت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم السعودي، شطب الحكم فهد المرداسي وحرمانه من المشاركة في أي نشاط رياضي، وذلك حسب البيان الصادر من اتحاد اللعبة اليوم الأربعاء.

وجاء قرار اتحاد الكرة بإيقاف المرداسي مدى الحياة بعد ثبوت تورطه بطلب رشوة لمساعدة نادي الاتحاد‬ للفوز بكأس الملك أمام الفيصلي السبت الماضي.

وخاطبت اللجنة الانضباطية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"‬ بشطب الحكم فهد المرداسي من قائمة الحكام المشاركين في نهائيات كأس العالم 2018.


وجاء في بيان اتحاد الكرة، "حمد الصنيع رئيس الاتحاد بادر بمخاطبة الاتحاد السعودي لكرة القدم مؤكدًا وجود دلائل لديه بقيام الحكم فهد المرداسي بمحادثته من خلال رسائل نصية عبر تطبيق "الواتساب"، طالبًا الحصول على مبلغ مادي غير مشروع مقابل مساعدة فريقه للفوز في المباراة".

وتابع بيان اتحاد الكرة أن "فهد المرداسي‬ اعترف بطلب الرشوة من حمد الصنيع رئيس نادي ‫الاتحاد‬".

وكان اتحاد القدم، استبعد المرداسي من قيادة نهائي الكأس وتحويله إلى المباحث الإدارية، وتكليف كلاتنبيرج رئيس لجنة الحكام في اتحاد القدم بقيادة النهائي الأخير.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة