.
التتمة...

غريزمان يشبه زميله بـ"الحيوان المجنون"

الأربعاء 16 أيار 2018 11:32
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
تحدث مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني، الفرنسي أنطوان غريزمان عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام أوليبمك مارسيليا الفرنسي، بنهائي الدوري الأوروبي اليوم الأربعاء.

وأشاد غريزمان بزميله الإسباني دييجو كوستا مهاجم أتليتكو مدريد خلال مقابلة صحفية أجراها مع الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

وقال جريزمان إن "كوستا شريك عظيم، يخلق مزيد من المساحات بين خط وسط ودفاع الخصم، مع تمريراته، لم نلعب كثيرًا معًا لكننا نتواصل بشكل جيد، كوستا مثل (الحيوان) على أرض الملعب، ويحب المناورة وكلما ناور كلما كان أدائه أفضل".


وتابع أن "كوستا يبدو هادئًا مع الصحافة لكن في غرفة الملابس هو مجنون تمامًا، دومًا يمزح ويقوم بعمل خدع، وأشياء جنونية".

وبشأن مواجهة مواطنيه الفرنسيين لاعبي مارسيليا في النهائي قال جريزمان، "لعبت ضد لاكازيت، الذي هو واحد من أفضل أصدقائي، في الجولة الماضية أمام أرسنال في نهاية المطاف، بمجرد بدء المباراة، تنسى من هو الذي تواجهه، ديمتري باييه، فلوريان، ثاوفين وعادل رامي يحظوا بموسم ممتاز وهذه المباراة هي فرصة لهم ليصنعوا التاريخ لمارسيليا وكرة القدم الفرنسية، لذلك سيكونون متلهفين للمشاركة في المواجهة".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تتشكل الحكومة الجديدة قبل عيد الفطر ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة