.
التتمة...

بالفيديو: أضخم الأعمال الدرامية والبرامج التلفزيونية في رمضان على السومرية

الأربعاء 16 أيار 2018 15:27
-
+

موسم مغاير من الاعمال الدرامية ستعرضه شاشة السومرية خلال شهر رمضان المبارك فضلا عن برامج سياسية واخرى اجتماعية وترفيهية الغاية منها ارضاء المشاهد الذي اعتاد على تقديم الافضل من القناة.

الاعمال الدرامية تنقسم بين عراقية واخرى عربية، ليكون زيدان المليان وبطريقته الفكاهية حاضرا وبقوة بعد ان امتد نفوذه لجميع رجال الدولة، ليمارس طقوس النصب والاحتيال بسلاسة من دون ان يستطيع احد كشفه.


اما مسلسل الهيبة الذي حقق ملايين المشاهدات فسيعود بجزئه الثاني من على شاشة السومرية، ليستعرض صراعات عشائرية جديدة لعائلة جبل شيخ الجبل مع دخول شخصيات جديدة الى العمل الدرامي.

وفي مرحلة السياسة المستعصية ستكون السومرية حاضرة وبقوة من خلال برامجها السياسية التي ستتعدى الاسوار وتنظر عن قرب لما يدور في فلك العالم الغامض .

ولن تدع السومرية العائلة العراقية تنتقل الى قناة اخرى وستشدها في البرامج الترفيهية وتدخلها في عالم الجوائز لتنال ما تنال منها في برنامج كراج الذي يمنح الجوائز القريبة من الاحلام...

المعروض من البرامج والمسلسلات هو جزء من كل، لكن حرص المؤسسة دفعها لاطلاع المشاهد على ما هو ابرز.

يمكنكم مشاهدة التقرير الكامل في الفيديو المرفق أعلاه.


الشارع العراقي , فن وثقافة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي