.
التتمة...

المالكي والخزعلي يبحثان مستجدات الاوضاع السياسية والأمنية ونتائج الانتخابات

الأربعاء 16 أيار 2018 17:01
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
بحث رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الاربعاء، مع الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق قيس الخزعلي مستجدات الاوضاع السياسية والأمنية ونتائج الانتخابات.

وقال مكتب المالكي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي استقبل بمكتبه الرسمي اليوم أمين عام حركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي".

وأضاف أنه "جرى خلال اللقاء بحث مستجدات الاوضاع السياسية والأمنية، فضلا عن نتائج الانتخابات التشريعية التي اعلنتها مفوضية العليا المستقلة للانتخابات"، موضحاً أن "الجانبين شددا على ضرورة توحيد الجهود والعمل على تنسيق المواقف مع بقية القوى الوطنية للاسراع في تشكيل الحكومة الجديدة".


وكانت المفوضية العليا للإنتخابات اعلنت، السبت (12 ايار 2018)، عن "نجاح" عملية الاقتراع التي جرت في العراق بنسبة مشاركة بلغت %44.52، في اول انتخابات تشهدها البلاد بعد الانتصار على تنظيم "داعش" ورابع انتخابات منذ سقوط النظام السابق.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة