.
التتمة...

بيريز لرئيس الاتلتيكو: سنتقابل في السوبر الاوروبي

الأربعاء 16 أيار 2018 18:34
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشف رئيس نادي اتلتيكو مدريد، إنريكي سيرزيو، عن المكالمة الهاتفية التي جمعته برئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز قبيل مواجهة نهائي الدوري الاوروبي بين "الروخو بلانكوس" ومرسيليا مساء اليوم.

وقال سيرزيو في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية إن "فلورنتينو اتصل بي ليتمنى لي حظاً طيباً في نهائي الدوري الأوروبي وقال أننا سنلتقي في نهائي السوبر الأوروبي".


وبشأن رسالته للاعبين قبل مواجهة مرسيليا، اكد بالقول: "أخبرتهم بالمعتاد، أنا على ثقة بقدرتهم على الفوز".

وأضاف، "لا يوجد فريق مرشح للفوز، الحظوظ متساوية بنسبة 50% لكل فريق".

وبشأن أنطوان جريزمان قال سيرزيو، "مرة اخرى، انطوان جريزمان لاعب لأتليتيكو مدريد ونحن لا نتفاوض مع أي شخص بشأن هذه القضية واذا كان سيحدث شيء ما، فيجب القيام بالأمور بالطريقة الصحيحة".

وأضاف بشأن مفاوضات برشلونة مع اللاعب، "هذا أمر شائع في جميع الفرق وإذا كانت برشلونة مهتمة باللاعب فالشيء الطبيعي هو أن يخاطبونا ، لم يخاطبوني شخصيا".

وعن اللاعب الذي سيرفع الكأس حال تتويج أتليتكو مدريد باللقب الليلة شدد سيرزيو أنه "من المهم أولاً الفوز باللقب، ويمكن لأي لاعب حينها رفعه، لكنه أشار أن فيرناندو توريس هو من سيحمل الكأس".

ويخوض ريال مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول يوم 26 من شهر آيار الجاري، وحال تتويجه باللقب، وتتويج الأتلتي الليلة على حساب مارسيليا، سيلتقي قطبي مدريد في كأس السوبر الأوروبي.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة