.
التتمة...

خطوة جديدة من نيمار لتأكيد بقائه في الـPSG

الأربعاء 16 أيار 2018 21:08
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
يحاول اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن يتقرب أكثر لجمهور فريقه في الفترة الحالية بعد زيادة التكهنات حول رحيله عن حديقة الأمراء.

وقالت صحيفة "ديلي ميل البريطانية" إن "نيمار عاد إلى ملعب حديقة الأمراء من أجل تحية الجماهير الخاصة بباريس سان جيرمان الفرنسي، في مران مفتوح من قبل النادي".

وأشارت الصحيفة إلى أن "نيمار قد تكون تلك خطوة جديدة من خلاله للتقرب من الجماهير مرة أخرى بعد ابتعاد طويل بسبب العلاج من إصابة كسر في القدم اليمنى، وهو ما أدى إلى مهاجمته من قبل بعض الجماهير الغاضبة من علاجه خارج النادي".


واستغل نيمار تواجده في أرض ملعب حديقة الأمراء حتى التقط أكثر من صورة تذكارية مع الجماهير، التي تتمنى بقاءه في صفوف باريس سان جيرمان بالموسم المقبل.

وكانت التقارير الإخبارية تشير نحو اقتراب قائد منتخب البرازيل من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي المقبل، ولكن تلك الخطوة من نيمار قد تكون رسالة على بقاءه في باريس.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة