.
التتمة...

الاتحاد الانكليزي يفرض غرامة مالية على تشيلسي

الأربعاء 16 أيار 2018 21:18
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
قرر الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، فرض غرامة مالية على نادي تشيلسي الإنكليزي بسبب محاصرة اللاعبين والمدربين حكم مباراتهم مع هدرسفيلد بالأسبوع الماضي بالدوري.

وذكرت وكالة "فرانس 24" أن "كانت هناك حالة من الغضب الشديد من قبل اللاعبين والمدربين في تشيلسي، بسبب أن الحكم لي ماسون قد أعطى ركلة ركنية للفريق المضيف قبل نهاية الشوط الأول".

وقاد كلاً من الإسباني سيزار أزبيليكويتا ومواطنه سيسك فابريجاس موجة الاعتراضات على الحكم بجانب زميلهما الألماني أنطونيو روديجر، وأضطر المدرب المساعد لتشيلسي كارلو كوديتشيني للدخول وإبعاد المدافع روديجر.


الاتحاد الإنكليزي فرض غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه إسترليني، ووجهوا تهمة عدم التزام لاعبي ومدربي تشيلسي لقرارات التحكيم في المباراة.

إعضاء الجهاز الفني في تشيلسي قد وجهوا هم الآخرين انتقادات للاعبي المنافس هدرسفيلد تاون، ووصفهم بأنهم يهدرون الوقت مما قضى على آمالهم في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة