.
التتمة...

قائد خطة فرض القانون بكركوك: جميع صناديق الاقتراع مؤمنة والوضع بالمحافظة مستقر

الأربعاء 16 أيار 2018 23:17
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن قائد خطة فرض القانون في كركوك اللواء الركن معن السعدي، الاربعاء، ان جميع صناديق الاقتراع الانتخابية مؤمنة، مبينا ان الوضع بالمحافظة مستقر.

وقال السعدي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "ما تداول بشأن احتجاز موظفي من مفوضية الانتخابات كرهائن في المحافظة، عار عن الصحة"، مبينا ان "جميع صناديق الاقتراع الانتخابية مؤمنة مع الفلاشات والرامات في إحدى المخازن وبحماية مقاتلي منتسبي جهاز مكافحة الإرهاب".


واضاف ان "الوضع داخل محافظة كركوك مستقر ولايدعو للقلق".

نفى محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري، اليوم الاربعاء الأنباء التي تحدث بها عدد من أعضاء مجلس مفوضية الانتخابات عن محاصرة مجاميع مسلحة لمكتب المفوضية العليا للانتخابات في كركوك.

وتشهد مدينة كركوك حاليا اعتصام كبير امام مبنى مخازن كركوك(٢٥٥ كم شمال العاصمة بغداد)، جنوب المدينة بمشاركة الالاف من مواطني كركوك من العرب والتركمان وهم يحملون اعلام العراق والتركمان، للمطالبة بالعد والفرز اليدوي للصناديق التي قدمت فيها شكاوى وجود تلاعب وتزويد بنتائجها.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن