.
التتمة...

التربية: اكثر من 700 ألف تلميذ يؤدون الامتحانات النهائية لمرحلة السادس الابتدائي

الخميس 17 أيار 2018 10:45
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت وزارة التربية، الخميس، ان اكثر من 700 ألف تلميذ يؤدون الامتحانات النهائية لمرحلة السادس الابتدائي، مشيرة الى اكمالها كافة المستلزمات اللوجستية الخاصة بالامتحانات النهائية.

وقال وزير التربية محمد اقبال الصيدلي في بيان له تلقت السومرية نيوز نسخة منه ان "751 ألف و661 تلميذ من كلا الجنسين ولمختلف محافظات العراق ادوأ الامتحانات النهائية لمرحلة السادس الابتدائي للدور الأول للعام الدراسي2017ـ 2018"، مشيرة الى انها "اكملت كافة المستلزمات اللوجستية الخاصة بالامتحانات النهائية، المتمثلة بالملاكات والقاعات لضمان إجراء العملية الامتحانية بانسيابية ونجاح تام بعيدا عن المعوقات او المشاكل".


واضافت الوزارة انها "وجهت مدراء المراكز الامتحانية في جميع المديريات التابعة لها بضرورة الالتزام بالتعليمات لتلافي الوقوع في اخطاء تنعكس سلبا على العملية الامتحانية".

وأعلنت وزارة التربية، في 2 ايار الحالي عن مشاركة أكثر من 6 ملايين طالب من الدراسة الابتدائية في الامتحانات النهائية للصفوف غير المنتهية.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تؤدي التظاهرات الشعبية الى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي