.
التتمة...

معصوم يؤكد خلال لقائه وفدا كرديا على اتباع السياقات القانونية في الاعتراض

الخميس 17 أيار 2018 13:22
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، الخميس، على أهمية التقيد بما يحفظ القانون والحقوق ويعزز مسيرة الديمقراطية، فيما شدد خلال لقائه وفدا من ثلاث احزاب كردية على ضرورة إتباع السياقات القانونية في الاعتراض ومعالجة المشكلات بما يرسخ سيادة القانون ويصون الحقوق.

وقالت الرئاسة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس الجمهورية فؤاد معصوم استقبل في قصر السلام ببغداد صباح اليوم الخميس وفدا من ثلاثة احزاب في كردستان العراق"، مؤكدا على "أهمية التقيد بما يحفظ القانون والحقوق ويعزز مسيرة الديمقراطية".


وأضافت الرئاسة، أن "معصوم استمع لشكاوى واعتراضات قدمها ممثلو الجماعة الإسلامية والاتحاد الإسلامي الكردستاني والإتحاد من أجل الديمقراطية والعدالة حول الانتخابات التشريعية ونتائجها"، مشيرا إلى "ضرورة إتباع السياقات القانونية في الاعتراض ومعالجة المشكلات وبما يرسخ سيادة القانون ويصون الحقوق".

وكانت المفوضية العليا للإنتخابات في العراق أعلنت، بعد منتصف ليلة الاثنين، عن النتائج الجزئية الأولية للانتخابات النيابية، فيما اتهمت مجموعة من الاحزاب والكتل السياسية بينها عدد من الكتل الكردية مفوضية الانتخابات بـ"التزوير".


سياسة , الانتخابات النيابية 2018
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة