.
التتمة...

مكتب العبادي يصدر توضيحا بشأن احالة ملفات تخص المفوضية الى النزاهة

الخميس 17 أيار 2018 13:49
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اصدر مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي، الخميس، توضيحا بشأن احالة ملفات تخص مفوضية الانتخابات الى هيئة النزاهة، فيما اكد ان العبادي وجه كتابا الى النزاهة يتضمن خرقا من قبل المفوضية قبل اجراء الانتخابات.

وقال المتحدث باسم المكتب سعد الحديثي في تسجيل صوتي تابعته السومرية نيوز، ان "هناك كتاب سبق لرئيس الوزراء حيدر العبادي ان وجهه الى هيئة النزاهة قبل الانتخابات حول خرق من قبل المفوضية العليا للانتخابات لالتزاماتها التي سبق لها ان اكدتها امام مجلس الوزراء"، مبينا ان "هذا الطلب الموجه الى النزاهة استند الى كتاب لجنة تحقيقية برئاسة رئيس ديوان الرقابة المالية والصادر بتاريخ السادس من ايار الحالي، اي قبل الانتخابات".


واضاف الحديثي ان "الخرق متعلق بعدم قيام المفوضية بالتعاقد مع شركات فحص لاجهزة الانتخابات كما كان يجب ان يحدث حسب متطلبات وشروط المفوضية ذاتها بهذا الخصوص".

وكشفت النائبة عن تحالف القوى العراقية فرح السراج، الخميس، عن احالة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ملف اجهزة العد والفرز الى هيئة النزاهة.


سياسة , الانتخابات النيابية 2018
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تؤدي التظاهرات الشعبية الى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة