.
التتمة...

رسمياً.. نهاية قصة بوفون مع يوفنتوس

الخميس 17 أيار 2018 16:56
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن المخضرم جيانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس رحيله رسمياً عن صفوف فريقه، خلال مؤتمر صحفي يعقد الأن بحضور أندريا إنيللي رئيس يوفنتوس.

وأكد بوفون أن مواجهة فريقه أمام فيرونا يوم السبت المقبل هي الأخيرة له بقميص يوفنتوس، بعد رحلة بدأت منذ عام 2001، رفقة بطل الكالتشيو.

وبدأ بوفون حديثه بالقول "في البداية أو أن أشكر الرئيس، الذي بغض النظر عن دوره المؤسسي في يوفنتوس هو حقا شيء أكثر بالنسبة لي، على مر السنين، أعتقد أننا طورنا علاقة فريدة من التقارب والمشاركة وأستطيع أن أقول عن الصداقة، إذا جاز لي أن أكون جريء".


وأضاف "كانت العوامل التي سمحت لكل هذا أن تحدث هي الصدق والولاء والإنصاف والكفاح الشرس ضد النفاق، أعتقد أن هذا هو الشيء الذي وحدنا".

وتابع قائد البيانكونيري معلنًا تسليم شارة القيادة الزميله جيورجيو كيلليني، "حقيقة أن إنيللي هنا مع وكيل أعمال ، جيورجيوني كيليني سيحصل على شارة قائد الفريق، هو شرف عظيم".

وأردف بوفون، "أنا سعيد أيضًا بوجود وسائل الإعلام هنا، أنتم تلعبوا دورًا مهمًا لإرسال رسائل معينة. حتى بعد كل الجدل وسوء الفهم ، أود أن أشكر وسائل الإعلام أيضا ، لأنني أشعر بالحاجة إلى القيام بذلك".

وأكمل بالقول، "بعد أن قلت كل ذلك، أريد أن ألخص هذا اليوم غير المعتاد بالنسبة لي، يومًا مليئاً بالعاطفة، لكنني أتعامل معه بهدوء وسعادة وشعور بالاكتفاء".

وتابع "إنها خاتمة رحلة رائعة لقد كنت محظوظًا بما يكفي لمشاركتها مع الأشخاص الذين يهتمون بي حقاً. شعرت ذلك يوما بعد يوم ، وبسبب هذا الحب ، حاربت وحاولت أن أبذل قصارى جهدي، ما الذي يمكنني إضافته؟ السبت ستكون آخر مباراة لي مع يوفنتوس. أعتقد أنها أفضل طريقة لإنهاء هذه المغامرة الرائعة. لإنهاء ذلك بلقبين أخرين، وذلك مهم حقًا، أن أنهي مسيرتي بمراففقة إنيللي وكل جماهير يوفنتوس".

وواصل بوفون تصريحاته: "كان خوفي هو الوصول إلى نهاية مغامرة يوفنتوس كشخص من الأشخاص الذين فقدوا الناس الأمل فيه، أستطيع أن أقول أن هذا ليس هو الحال ، وأنا فخور حقا أنه حتى سن 30 ، حتى يوم السبت ، لقد تمكنت من التعبير عن ربما ليس أفضل ما لدي، ولكن بأداء يليق باسمي واسم يوفنتوس".

وواصل في السياق ذاته، "وصلت لحالة من الرضا أنا رجل سعيد لأنه ليس من المسلم به بأي حال من الأحوال أن يصل رياضي لتلك المرحلة بهذا الأداء".

القائد واصل تصريحاته:" أود أن أشكر عائلة يوفنتوس، في عام 2001 وقعوا مع موهبة غير عادية ( ربما أكون متحيزًا في قولي هذا)، لكن يجب أن أقول أنه إذا تم تحويل هذه الموهبة إلى بطل فالفضل يعود ليوفنتوس، سمحوا لي بالتطور في العقلية والأداء، اعتقد أن بقائي على هذا المستوى حتى سن الأربعين فبفضل يوفنتوس، الذي لديه أسلوب مختلف عن أي شخص أخر في العالم".

وأكمل:" لقد صنعت هذه الفلسفة الخاصة بي أيضًا وأنا متأكد من أنني سأستخدمها في المستقبل، في حياتي بعد كرة القدم ، حيث إنها الطريقة الوحيدة التي أعرفها للوصول إلى النتائج والوصول إلى هناك بفرصة العمل بجد، وتحفيز نفسك وإعطاء كل ما لديك، وبصرف النظر عن الألقاب، هذه هي أعظم الهدية التي تلقيتها من يوفنتوس وسأكون ممتناً إلى الأبد".

وعن الخطوة المقبلة لم يوضح بوفون:"يوم السبت سألعب مباراة وهذا هو الشيء الوحيد المؤكد لدي، هناك مناقشة مستمرة مع إنيللي، الذي يعرف ما يحدث حولي هو مستشار لا أريد خسارته".

وواصل:" قبل 15 يوم كنت متأكد من أنني سأتوقف عن اللعب، تلقيت عروض وتحديات مثيرة سواء داخل الملعب أو خارجه، العرض الأكثر أهمية للبقاء في الملعب كنا من إنيللي، على مدار الثلاث أيام المقبلة المليئة بالعاطفة، سأتخذ قرارًا نهائيًا سأتتبع روحي وطبيعتي".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة