.
التتمة...

بالفيديو: بالتزامن مع شهر رمضان... أهالي النجف يستنكرون ازدياد ساعات قطع الكهرباء

الجمعة 25 أيار 2018 15:57
-
+

ترد مفاجئ في تجهيز الطاقة الكهربائية لمحافظة النجف، ألقى بظلال سلبية على الشارع النجفي الذي استغرب تزامن زيادة ساعات القطع مع بدء شهر رمضان.

في هذا السياق، قال مواطن: "بعد الإفطار الناس تطلع شوي تغير جو وي الوضع احسن هم كذلك الكهربا المحلات كلها كهرباء ماكو واحنا من الفين وتلاثه الى اليوم الكهرباء من شيء الى اسوء وين تنطي العالم وجوهها ؟ حركه ماكو هاك شوف هذا شارع الروان اللي هوهاقوى شارع بالنجف الاشرف حركه ادخل للمحلات وشوف". (كلام محكي)


واضاف مواطن آخر: "حسب ماسمعنا انو اكو ربط بسمايه وكذا حقيقه احنا ننشاد الحكومه معقوله هذا الربط يصير برمضان؟ وبالتالي اثر أيضا علسوقالمحليهلانو التبضع والتجارهمرتبطه بالكهرباء بالاضاءهبالبروده بعده أمور". (كلام محكي)

محافظ النجف، ألقى باللوم على وزارة الكهرباء التي لم تنذر المحافظة قبيل تقليل تجهيزها بالطاقة الكهربائية واعدًا بشراء محطات متنقلة دون تحديد وقت لذلك.

لؤي الياسري، محافظ النجف، قال: "للأسف الظاهر الوزراة عودتنا تنطينا مفاجات كل صيف المفروض كان اكو تنسيق كان المفروض المحافظات تعلم ان اكو محطه جديده الف وخمس ميت ميكا راح تدخل الخدمه، أيضا طرحنا اليوم الموضوع بمجلس المحافظه وهناك راي لدى الكثير من الاخوه أعضاء المجلس لشراء محطتين متنقله وهاي راح تخدمنا خدمه كبيرة". (كلام محكي)

وكانت وزارة الكهرباء قد قلّلت ساعات التجهيز لعدة محافظات في الفرات الأوسط مع بداية شهر رمضان، ماولد استياء لدى المواطنين تحول الى تظاهرات غاضبة في مدينة كربلاء.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


اقتصاد واعمال , الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن تحالف الفتح وسائرون من تشكيل الكتلة النيابية الاكبر؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال