.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

الحشد الشعبي ينفي اعتقال 39 مطلوباً في الموصل

السبت 9 حزيران 2018 17:45
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
نفت مديرية الأمن في هيئة الحشد الشعبي، السبت، اعتقال 39 مطلوباً في مدينة الموصل، مؤكدة أن المصادر التي تحدثت عن هذا الموضوع تجهل حتى جغرافية المدينة.

وقالت المديرية في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "ما تناقلته بعض وسائل الإعلام العربية والأجنبية بشأن اعتقال قوات الحشد الشعبي 39 مطلوبا في مدينة الموصل لا اساس له من الصحة"، مؤكدة أن "جميع ألوية الحشد والمديريات المختصة لم تسجل لديها اَي امر اعتقال في مدينة الموصل".


واضافت المديرية، أن "المصادر التي اعتمدت عليها وسائل الإعلام التي تناقلت الخبر تجهل حتى جغرافية مدينة الموصل، لان المنطقتين المذكورتين منفصلتين وبعيدة واحدة عن الاخرى"، مبينا أن "ناحية الرشيدية تقع في الساحل الأيسر، فيما يقع قضاء تلكيف في الجانب الشمالي الشرقي من المدينة".

وأكدت المديرية، أن "عمليات المداهمة والاعتقال تتم وفق مذكرات قضائية وبالتنسيق مع القوات الأمنية المشتركة"، داعية وسائل الإعلام إلى "ضرورة توخي الحيطة والحذر في نقل في مثل هكذا الخبر حفاظاً على مصداقيتها بالدرجة الأولى".


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن تحالف الفتح وسائرون من تشكيل الكتلة النيابية الاكبر؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن