.
التتمة...

ضبط شحنة من الدجاج الصيني المستورد على انه أردني في ميناء أم قصر

الأحد 10 حزيران 2018 08:36
-
+

السومرية نيوز/ البصرة
أفاد مصدر أمني في محافظة البصرة، الأحد، بأن مفرزة أمنية ضبطت في ميناء أم قصر الشمالي ست حاويات شحن تحمل شحنة من أوصال الدجاج الصيني المستوردة خلافاً لحقيقته على انه أردنية المنشأ.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مفرزة أمنية ضبطت ست حاويات شحن تحمل شحنة من أوصال الدجاج الصيني المجمد والمستورد على انه أردني المنشأ"، مبيناً أن "الشحنة تم ضبطها في ميناء أم قصر الشمالي خلال محاولة اخراجها من الميناء".


ولفت المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه الى أن "وزارة الصحة تمنع استيراد منتجات الدواجن من الصين، ولذلك تم تزوير منشأ الشحنة بدافع تمريرها، لكن القوات الأمنية أحبطت المحاولة"، مضيفاً أن "هذه ليست المرة الأولى خلال العام الحالي التي يتم فيها ضبط شحنة من الدجاج المجمد الصيني في الميناء".

يذكر أن القوات الأمنية في البصرة تضبط من حين لآخر شحنات من البضائع المستوردة عبر المنافذ الحدودية البرية والبحرية في المحافظة بسبب مخالفات من أبرزها التلاعب أو التهرب من الرسوم الكمركية، أو تزوير بلد المنشأ، أو انتهاء فترة صلاحية البضاعة للاستهلاك، أو شحنها بشكل مخالف للضوابط، كما تضبط أحياناً بضائع غير صالحة للاستهلاك في الأسواق المحلية، ومنها أدوية وعلاجات طبية وحليب أطفال.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي