.
التتمة...

سلفة لموظفي التربية المتزوجين حديثا

الأحد 10 حزيران 2018 09:23
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اطلقت وزارة التربية، سلفة خمسة ملايين دينار لمنتسبيها المتزوجين حديثا، على ان تسدد خلال اربع سنوات.

وقالت مديرة اعلام الوزارة زينب طارق الاحمد في تصريح لصحيفة الصباح الرسمية، ان "وزارتها وجهت بمنح منتسبي ديوان الوزارة والمديريات العامة التابعة لها في بغداد والمحافظات، سلفة للمتزوجين حديثا مقدارها خمسة ملايين دينار"، مبينة ان "السلفة تسدد خلال اربع سنوات".


واضافت ان "هذه الخطوة ستلبي احتياجاتهم الضرورية"، مشيرة الى ان "صرف المبلغ سيكون من خلال صندوق التربية الذي خصص لدعم المنتسبين الذين يعانون من الحالات المرضية".

وتابعت انه "يجب ان يكون كلا الزوجين موظفين على الملاك الدائم مع تقديم كفيل ضامن لسداد مبلغ السلفة المذكورة آنفا"، مشددة على ضرورة ان "لايتجاوز العمر المحدد للاحالة على التقاعد طيلة مدة سداد السلفة".

واعلن مصرف الرافدين، في وقت سابق، عن اطلاق سلف الزواج لموظفي دوائر الدولة بواقع ثلاثة ملايين دينار، وفيما بين ان ذلك يشمل لمن يتزوج لاول مرة حصرا، اشار الى ان مدة تسديد السلفة ثلاث سنوات.


اقتصاد واعمال
المصدر :   الصباح
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يتم تشكيل الحكومة المقبلة وفق التوقيتات الدستورية بعد اعلان نتائج العد والفرز اليدوي ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال