.
التتمة...

عضو في مجلس ديالى يحذر من" حرب الأسواق"

الأحد 10 حزيران 2018 10:58
-
+

السومرية نيوز/ ديالى
حذر عضو مجلس محافظة ديالى محمد مهدي السعدي، الأحد، مما سماها "حرب الأسواق" داخل المحافظة، فيما دعا إلى تشديد الاجراءات لمنع تكرار حادثي بعقوبة والخالص.

وقال السعدي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "اثنين من أهم أسواق ديالى استهدفا خلال اسبوع بعبوتين ناسفتين ما أدى إلى مقتل وإصابة أكثر من 30 مدنيا بينهم أطفال ونساء"، محذرا من "حرب الاسواق التي تحاول القوى الظلامية والإرهابية من خلالها ضرب الاقتصاد وإثارة الأوضاع الداخلية".


ودعا السعدي، الى "تشديد الإجراءات الأمنية لمنع تكرار حادثي استهدف سوقي بعقوبة والخالص"، مؤكداً في الوقت نفسه أن "مجلس ديالى دعا القوات الامنية إلى فتح تحقيق عاجل في انفجار سوق الخالص مساء يوم أمس والاسراع باعتقال الجناة وتقديمهم للعدالة".

وكان سوق بعقوبة استهدف، قبل أيام، بعبوة ناسفة ما أسفر عن مقتل وإصابة 10 اشخاص، فيما استهدف سوق الخالص مساء يوم أمس ما اسفر عن مقتل مدني وإصابة 23 اخرين.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد ان المقترحات التي وافق عليها رئيس الوزراء بشأن الزخم المروري ستقلل من ذلك؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن