.
التتمة...

لاعب وطني السلة يحدد مفاتيح الفوز على كازخستان وقطر

المحرر محمد خليل - الأحد 10 حزيران 2018 14:13
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
حدد لاعب المنتخب الوطني لكرة السلة، المغترب في السويد تيمور حسين، مفتاح الفوز على منتخبي كازخستان وقطر في النافذة الثالثة من تصفيات كأس العالم بالصين 2019.

وقال حسين في تصريح لموقع الاتحاد الدولي "فيبا" ترجمته السومرية نيوز، "لدينا فرصاً جيدة للفوز على كازخستان وقطر ، بشرط أن نكون مستعدين جسدياً وأن نلعب كفريق واحد، حينها سنصبح أفضل بالتأكيد".

وأوضح أن "اللعب الجماعي سيكون مفتاح الفوز في هاتين المباراتين، فضلا عن تقديم أداء كبير لمدة 40 دقيقة كاملة".


وأضاف "عندما يتعلق الأمر بالتحضير ، فإننا نعمل جاهدين كل يوم لاتخاذ خطوة إضافية نحو الامام بعد كل وحدة تدريبية، كي نتمكن من الوصول إلى الجاهزية القصوى قبل مباريات التصفيات".

وعن تجربته مع المنتخب الوطني، أكد حسين أن "تجربتي حتى الآن هي أن لدينا إمكانات جيدة في المنتخب الوطني ، ويسرني أن أكون جزءاً منه وأتطلع للعب في صفوفه، أنا مسرور أيضاً من المترجمين الذين يعملون معنا ودي ماريو يترجم لي ما يطلبه المدرب وزملائي اللاعبين".


ويشارك المنتخب الوطني في بطولة ودية باسطنبول، والتي ستنطلق في الـ15 من الشهر الحالي، إذ أوقعتنا القرعة إلى جانب منتخبات انغولا والأردن والكويت.

الجدير بالذكر إن منتخبنا يحتل المركز الرابع في مجموعته التي تتصدرها إيران وكازاخستان ولكل منهما سبع نقاط ، وتحتل قطر المركز الثالث بـ 5 نقاط والعراق رابعا بنفس الرصيد وبفارق المواجهات المباشرة .


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة