.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

شرطة ديالى تكشف اربع حالات خطف "مفبركة" خلال النصف الاول من 2018

الأحد 10 حزيران 2018 18:38
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشفت قيادة شرطة ديالى، الأحد، عن اربع حالات خطف "مفبركة" خلال النصف الاول من 2018، فيما اكدت اتخاذها اتخاذ الاجراءات القانونية بحق من حاولوا "تضليل" العدالة.

وقال المتحدث الاعلامي باسم القيادة العقيد غالب العطيه في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الفرق المختصة بجرائم الخطف في قيادة شرطة ديالى نجحت بعد جهود حثيثة من كشف اربع حالات خطف مفبركة قام بها اشخاص لتحقيق مآرب عدة ابرزها الهروب من الديون او محاولة الحصول على المال من ذويهم من خلال فبركة عملية الخطف".


وأضاف العطيه، أن "الاجهزة الامنية اتخذت كافة الاجراءات القانونية بحق من حاولوا تضليل العدالة"، مؤكداً أن "ملف الخطف في ديالى حقق نتائج مهمة في الاشهر الماضية اسهمت في انخفاضها بنسب عالية جدا".

وكانت ديالى سجلت خلال السنوات الاخيرة ارتفاع واضح في معدلات الخطف خاصة بعد 2014 الا انه بدأت بالانخفاض بشكل لافت بعد النجاح في تفكيك واعتقال افراد العديد من عصابات الخطف.


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن تحالف الفتح وسائرون من تشكيل الكتلة النيابية الاكبر؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي