.
التتمة...

اللجنة العليا للاستثمار والإعمار تعقد اجتماعا برئاسة العبادي وتناقش مشاريع عدة

الأحد 10 حزيران 2018 19:28
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
عقدت اللجنة العليا للاستثمار والإعمار اجتماعا، الاحد، برئاسة رئيس الوزراء حيدر العبادي وناقش مشاريع عدة بينها مشروع قناة الجيش.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ترأس اجتماعا للجنة العليا للاستثمار والإعمار"، موضحاً أنه "جرى خلال الاجتماع مناقشة استثمار ميناء الفاو الكبير والعروض المقدّمة والمدد الزمنية لانشائه وإكمال مراحل التفاوض من قبل اللجنة التفاوضية لاختيار احد العروض المقدمة".


وأضاف البيان أن "اللجنة ناقشت مشروع قناة الجيش وتمت الموافقة على كتابي وزارة التخطيط بخصوص الموضوع والايعاز لهيئة الاستثمار الوطنية بمنح اجازة استثمارية للمباشرة بتنفيذ المشروع فورا"، مشيراً الى أن "اللجنة ناقشت اكمال مصفى كربلاء وتمت الموافقة على خطة وزارة النفط للتمويل".

ولفت البيان الى أنه "جرت مناقشة تنفيذ عدد آخر من المشاريع في مجال الاستثمار والإعمار بما يتلاءم ومتطلبات المرحلة المقبلة".


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال