.
التتمة...

وزير الداخلية في الأدلة الجنائية للإشراف على التحقيق بشأن حريق صناديق اقتراع الرصافة

الإثنين 11 حزيران 2018 11:06
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أفاد مصدر مطلع، الاثنين، بأن وزير الداخلية قاسم الأعرجي يتواجد حالياً في مديرية الأدلة الجنائية للإشراف على التحقيق بشأن الحريق الذي طال مخازناً تضم صناديق اقتراع الرصافة.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "وزير الداخلية قاسم الأعرجي متواجد حالياً في مديرية الأدلة الجنائية للإشراف على التحقيق بخصوص الحريق الذي طال مخازناً تضم صناديق اقتراع الرصافة".


يذكر أن حريقا اندلع، أمس الأحد (10 حزيران 2018)، في مخازن تضم صناديق اقتراع الرصافة بمنطقة الكيلاني في بغداد، فيما كشف مدير عام مديرية الدفاع المدني، أن الحريق نشب في المخازن الثلاثة التي تحتوي على أجهزة ووثائق.

وأعلنت مفوضية الانتخابات، أمس الأحد، أن الحريق "شمل جميع أجهزة تسريع النتائج وأجهزة التحقق الالكترونية الخاصة بمكتب انتخابات بغداد الرصافة"، لكنها أشارت إلى أن الحريق "لم يمتد إلى صناديق الاقتراع وأوراق الاقتراع".

يشار إلى أن الأعرجي أعلن، أمس الأحد، عن السيطرة على الحريق الذي اندلع في صناديق الاقتراع بجانب الرصافة، مؤكداً أنه سيتم فتح تحقيق فيه.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن تحالف الفتح وسائرون من تشكيل الكتلة النيابية الاكبر؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن