.
التتمة...

الداخلية تعلن عن عدد المخالفات المرورية التي ضبطتها خلال ثلاثة اشهر

الإثنين 11 حزيران 2018 13:38
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت وزارة الداخلية، الاثنين، عن عدد المخالفات المرورية التي ضبطتها خلال ثلاثة اشهر، مشيرة الى ان "هذه المخالفات تمت في جميع المحافظات باستثناء اقليم كردستان.

وقال المتحدث باسم الوزارة اللواء سعد معن في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه انه "في اطار متابعة وزير الداخلية قاسم الاعرجي لتطوير عمل مديرية المرور والارتقاء به وبما يؤدي الى تطبيق القانون وتقديم افضل الخدمات للمواطنين ويعزز اجراءات السلامة والامان بتطبيق النظام المروري, فقد سجلت مديرية المرور 398624 مخالفة مرورية لاشهر (شباط واذار ونيسان) من هذا العام في جميع محافظات البلاد، عدا اقليم كردستان العراق".


واضاف معن ان "هذه المخالفات توزعت على مختلف الحالات غير القانونية والمخالفة لقانون المرور ومنها (السير عكس الاتجاه والوقوف الممنوع وعدم حمل المستمسكات وعدم توفر شروط المتانة والامان ومخالفة قواعد السير الامن والمخالفات الخاصة باستخدام الدراجات النارية وغيرها)".

وتابع ان "مديرية المرور تسعى ومن خلال دوائرها الاختصاصية الى زيادة حملات التوعية والتثقيف للتعريف بالنظام المروري واهمية اتباع القواعد المرورية".

يذكر أن قدم بعض الطرق الرئيسة في عموم العراق ووجود مطبات فيها، فضلاً عن عدم الالتزام بقوانين وقواعد المرور العامة، أدى إلى حصول العديد من حوادث السير التي راح ضحيتها العديد من المواطنين.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي