.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

نصب أكبر شاشة عملاقة في العراق لمشاهدة مباريات كاس العالم

المحرر محمد خليل - الثلاثاء 12 حزيران 2018 00:19
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
شاركت وزارة الشباب والرياضة، الاثنين، في إطلاق مشروع مجمع الحر الرياضي في محافظة كربلاء المقدسة والذي يتضمن نصب اكبر شاشة عملاقة في العراق لمشاهدة مباريات كاس العالم في روسيا 2018.

وذكر بيان للوزارة تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "وزارة الشباب والرياضة شاركت في إطلاق مشروع مجمع الحر الرياضي في محافظة كربلاء المقدسة، بحضور محافظ كربلاء المقدسة عقيل الطريحي ومدير عام دائرة الاستثمار والتمويل الذاتي في الوزارة علي الشهرستاني عدد من المسؤولين".


وأضاف البيان، أن "الشهرستاني نقل تحيات وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان خلال المؤتمر الصحفي للاعلان عن المشروع، واستعداد الوزارة لمواصلة العمل والتعاون المشترك لخدمة قطاعي الشباب والرياضة في المحافظة المقدسة".

وأوضح الشهرستاني، بحسب البيان، أن "المشروع هو استثماري تقيمه الوزارة بالتنسيق مع الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة لصالح الشركة الدولية اللبنانية التي قدمت عرضا لإنشاء مسرح في مجمع ملعب الحر ونصب اكبر شاشة عملاقة في الملعب لمشاهدة مباريات كاس العالم مع المؤثرات الصوتية والصورية والنقل المباشر فضلا عن توفير وسائل ترفيهية للعوائل في محافظة كربلاء المقدسة".

واضاف الشهرستاني، أن "العقد يتضمن تأهيل ملعب الحر الرياضي وإكمال مرافقه ومدرجات الجماهير والطرق والساحات والتشجير، وان المشروع يعد تجربة جديدة للوزارة وسيستمر خلال أيام نهائيات كاس العالم التي ستقام في روسيا، وفي حال نجاح التجربة سيتم توسيع المشروع في عدة محافظات بأشكال مختلفة"، مشيرا إلى إن "الشركة اللبنانية قدمت الشكر والتقدير للوزير لإنجازاته وجهوده وإسهامه في افتتاح الملاعب الرياضية التي شجعت الشركة للمجيء إلى العراق فضلا عن التسهيلات الأخرى المقدمة من قبل الوزارة".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع تمديد عمل البرلمان الحالي الى مابعد انتهاء دورته التشريعية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة