.
التتمة...

ترامب: سأعلن قريبا عن توقيع وثيقة مع كوريا الشمالية

المحرر عمار طارق - الثلاثاء 12 حزيران 2018 08:00
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أنه والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون بصدد "التوقيع" من دون أن يوضح طبيعة هذا التوقيع وذلك بعد غذاء العمل الذي جمعهما والذي وصفه الرئيس الأميركي بـ"الأفضل من المتوقع".

وقال ترامب عقب خروجه وكيم من غذاء العمل المشترك، "اللقاء حقق تقدماً وكان أفضل مما توقعه أي شخص"، مضيفاً "نحن ذاهبون الآن للتوقيع".


ويشارك في الاجتماع من جانب الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون ، نائب رئيس حزب العمال الكوري كيم يونغ تشول، ونائب رئيس مجلس الإدارة رئيس اللجنة الدولية للجنة المركزية لحزب العمال الكوري لي سونغ يونغ، ووزير خارجية جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية لي يونغ هو.

وانطلق لقاء الزعيمين التاريخي في الساعة 01:15 بتوقيت غرينيش في فندق "كابيلا" بجزيرة سينتوس، حيث يجتمع ترامب وكيم جونغ أون وجها لوجه لأول مرة، وذلك بعد عقود من التوتر بين البلدين، على خلفية عدد من الملفات أبرزها طموحات بيونغ يانغ النووية.


أخبار دولية
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار دولية