.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

التربية تحدد مواعيد إجراء اختبارات التسريع للمرحلتين الابتدائية والثانوية

الثلاثاء 12 حزيران 2018 12:52
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت وزارة التربية، الثلاثاء، عن المواعيد الخاصة باختبارات التسريع للعام الدراسي 2017- 2018 للمراحل الدراسية الخامس الابتدائي والثاني المتوسط والخامس العلمي بفرعيه.

وقال المكتب الإعلامي لوزير التربية محمد إقبال في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "نظام التسريع جاء لفسح المجال أمام الطلبة الراغبين بالتسريع"، مشيراً إلى أنه "إبلاغ المديريات العامة بتعميم الضوابط على المدارس ليطلع عليها الطلبة".


وأضاف البيان، أن "موعد امتحان التلاميذ للصف الخامس الابتدائي سيكون الثلاثاء الموافق 12 من شهر حزيران الحالي، أما طُلبة المرحلة المتوسطة والإعدادية فتم تحديد موعدها في الـ26 من نفس الشهر، على ان تصل أسماء الراغبين في الاختبار الى المديرية العامة للتقويم والامتحانات لغرض إصدار الأرقام الامتحانية الخاصة بهم".

وأشار البيان، إلى أن "جميع الاختبارات ستجري في محافظة بغداد، على أن يكون امتحان تلاميذ الصف الخامس الابتدائي التابعين للمديريات العامة للكرخ والرصافة في مدرسة ذات الصواري الواقعة في شارع فلسطين، أما ذات التلاميذ التابعين لباقي المديريات فسيكون في ثانوية المتميزات التابعة للرصافة الثانية".


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع تمديد عمل البرلمان الحالي الى مابعد انتهاء دورته التشريعية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي