.
التتمة...

صلاح يستعرض ذكرياته مع مرمى القيثارة

الثلاثاء 12 حزيران 2018 13:30
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشف لاعب فريق الطلبة علي صلاح، أنه يمتلك ذكريات جميلة مع نادي الشرطة بتسجيله العديد من الأهداف في مرمى "القيثارة الخضراء".

وسيلتقي الفريقان، غداً الأربعاء، على ملعب الشعب الدولي في إطار منافسات الأسبوع الـ12 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وقال صلاح في تصريح نشره الموقع الرسمي للنادي إن "لاعبي "الأنيق" عاهدوا أنفسهم على إعادة هيبة النادي رغم الظروف الصعبة التي تجاوزها اللاعبين من خلال تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات الأخيرة وان الفريق جاهز لملاقاة الشرطة في مباراة الغد".


وأوضح أن "منافسنا فريق الشرطة سيلعب تحت الضغط كونه ينافس على صدارة الدوري فيما سنلعب بضغط اقل وبالتالي سندخل بوضع نفسي أفضل"، مبينا إننا "نسعى لمصالحة الجماهير من خلال تصحيح المسار وتحقيق نتائج إيجابية".

وأضاف صلاح، أن "مسألة تسجيل الأهداف لاتهمني بقدر أهمية تحقيق الفوز واني امتلك ذكريات جميلة في مباريات الشرطة وسبق أن سجلت العديد من الأهداف في مرمى الأخضر".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن تحالف الفتح وسائرون من تشكيل الكتلة النيابية الاكبر؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة