.
التتمة...

خيارات مفوضية الانتخابات بعد حريق مخازن الرصافة

الثلاثاء 12 حزيران 2018 15:21
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد الخبير القانوني طارق حرب، الثلاثاء، ان امام مفوضية الانتخابات بعد ماحصل بحريق مخازن الرصافة ثلاثة خيارات لتجاوز تلك المشكلة، فيما اشار الى ان ماحصل بحريق الرصافة هو امر مقلق ومثير للشكوك.

وقال حرب في حديث لـ السومرية نيوز، ان "ماحصل بحادث احتراق مخازن الرصافة هو امر غريب ومثير للشكوك كونه مكان لا توجد فيه حركة للسكان او تجمعات مدنية او محال تجارية كما في الشورجة او غيرها ليحصل تماس كهربائي او خطأ بسيط يتسبب بحريق"، مبينا ان "ما حصل خاصة بانه سبقه حادث قبل يومين في مدينة الصدر بانفجار كدس عتاد في حسينية هو امور مقلقة وتتحمل عدة جوانب وتفسيرات".


واضاف حرب، ان "المفوضية والقوى السياسية امام ثلاثة خيارات اولها اسقاط اصوات ونتائج الرصافة بشكل كامل او اعادة الانتخابات فيها فقط او الغاء الانتخابات بشكل عمومي واعادتها بوقت لاحق"، لافتا الى ان "الخيارين الاولين متروك لتقديرات مفوضية الانتخابات اما الخيار الاخير بحاجة الى تشريع قانون في مجلس النواب بهذا الشأن وهو امر صعب التحقق مع ضيق الوقت لعمر البرلمان وصعوبة استكمال النصاب لاستكمال الاجراءات المتعلقة بتشريع هكذا قانون".

يذكر أن حريقا اندلع في (9 حزيران 2018)، استهدف المخازن التي تحتوي على اوراق الاقتراع في جانب الرصافة في بغداد.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة