.
التتمة...

شرطة ديالى: لاوجود لحرب الاسواق وهناك نتائج مهمة بالتحقيق في تفجيري بعقوبة والخالص

الثلاثاء 12 حزيران 2018 16:00
-
+

السومرية نيوز/ ديالى
أكد قائد شرطة ديالى اللواء فيصل العبادي، الثلاثاء، عدم وجود ما سماها "حرب الاسواق" في المحافظة، فيما اشار الى نتائج مهمة في التحقيق في تفجيري بعقوبة والخالص.

وقال العبادي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الاسواق في ديالى محصنة وسعينا في الايام الماضية الى وضع خطط اكثر مرونة من اجل تأمين حركة الاهالي مع قرب عيد الفطر المبارك".

واضاف العبادي، أن "حديث البعض عن وجود حرب الاسواق في ديالى مبالغ به"، مؤكدا أن "تفجيري سوقي بعقوبة والخالص حققنا نتائج مهمة في سير التحقيق وسنعلنها قريبا امام الراي العام".


واشار العبادي الى ان "القضاء على الارهاب مهمة متعددة المحاور والمواطن له دور كبير من خلال الابلاغ الفوري عن اي حالة مشتبه بها او اجسام غريبة"، مؤكدا أن "ديالى مستقرة امنيا وفي وضع هو الافضل منذ احداث حزيران 2014".

وشهدت بعقوبة والخالص تفجير عبوتين ناسفتين خلال الايام الماضية ما اسفر عن مقتل واصابة اكثر من 30 مدنيا، بحسب مصادر امنية.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن