.
التتمة...

العبادي: التقرير الاولي في تحقيق حرق مخازن الرصافة يشير الى أنه متعمد

الثلاثاء 12 حزيران 2018 17:33
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الثلاثاء، ان التقرير الاولي في تحقيق حرق مخازن الرصافة التي تحتوي على صناديق الاقتراع يشير الى أنه متعمد، فيما اشار الى وجود عمل منظم لادخال البلد للمجهول.

وقال العبادي في كلمة له خلال المؤتمر الاسبوعي وتابعته السومرية نيوز، إن "التحقيق في حرق المخازن مسؤولية مفوضية الانتخابات وليست الاجهزة الامنية"، مؤكدا على ان "التقرير الاولي في تحقيق حرق مخازن الرصافة يشير الى انه متعمد".


واضاف العبادي، أن "هناك عملا منظما لادخال البلد للمجهول"، مشددا على ان "الحكومة لن تسمح بذلك".

وأعلن مجلس القضاء الاعلى، امس الاثنين (11 حزيران 2018) عن توقيف اربعة اشخاص بينهم ثلاثة من رجال الشرطة وموظف في مفوضية الانتخابات متهمين بحادثة حريق مخازن المفوضية في الرصافة، محذرا باتخاذ اقصى العقوبات بحق من يتلاعب بوثائق الانتخابات.

يذكر أن حريقا اندلع الأحد (10 حزيران 2018) داخل مخازن ل‍وزارة التجارة في جانب الرصافة موضوع فيها صناديق الاقتراع، فيما وجه رئيس الوزراء حيدر العبادي الاوامر لجميع قيادات العمليات في المحافظات بتشديد الإجراءات على مخازن مفوضية الانتخابات، مشيرا الى انه سيلاحق العصابات الارهابية التي تحاول العبث بالامن وبالانتخابات.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة