.
التتمة...

اعتقال متهم بقتل مدني ودفنه قرب مولدة كهربائية وسط كركوك

الثلاثاء 12 حزيران 2018 20:23
-
+

السومرية نيوز/ كركوك
افاد مصدر امني في محافظة كركوك، الثلاثاء، بإعتقال مهتم بقتل مدني وساوم ذويه على مبلغ مالي ودفنه قرب مولدة كهربائية وسط المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قوة مشتركة من قيادة شرطة كركوك ومديرية مكافحة اجرام كركوك شعبة مكافحة الخطف وبالتعاون مع مديرية الامن الوطني وباشراف مباشر من قبل قائد شرطة محافظة كركوك والمنشآت، تمكنت من القاء القبض على المتهم (س) وذلك لقيامه بخطف وقتل المدعو( م . ق. م ) واخفاء جثته ودفنه قرب احدى المولدات ومساومة ذوية على مبلغ من المال".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن "الجاني اعترف بالتهمة المسندة اليه وتم العثور على جثة المجنى عليه واخراجها من المكان الذي تم دفنه من قبل الجاني وباشراف وحضور قاضي التحقيق المختص".

يذكر ان محافظة كركوك (٢٥٥ كم شمال العاصمة بغداد)، تشهد استقرارا نسبيا وتشهد بين فترة واخرى عمليات جنائية و"ارهابية" تستهدف المدنيين.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يتم تشكيل الحكومة المقبلة وفق التوقيتات الدستورية بعد اعلان نتائج العد والفرز اليدوي ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن