.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

المرور تعلن المباشرة برفع الحواجز الكونكريتية في منطقة المستنصرية

الأربعاء 13 حزيران 2018 15:04
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت مديرية المرور العامة، الأربعاء، عن المباشرة برفع الحواجز الكونكريتية بمنطقة المستنصرية في بغداد، وكذلك الحواجز المحيطة بالجامعة المستنصرية، مشيرةً إلى أن هذا الإجراء سيسهم بتخفيف وتقليل الزخم المروري الصباحي والمسائي ضمن المنطقة.

وقال مدير السيطرة والمخابرة في مديرية المرور العميد حيدر رشيد القصاب في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "قوة مشتركة من قيادة عمليات بغداد ومديرية مرور بغداد الرصافة وامانة بغداد والقوة الماسكة للارض ضمن جانب الرصافة باشرت المرحلة الـ32 لحملة فتح الشوارع المغلقة ورفع التجاوزات على حرمة الطريق باشراف نائب مدير مرور بغداد الرصافة العميد سامي كاظم جبر وامر قاطع مرور النهضة العقيد احمد عبد الخالق وعدد من الضباط".


وأضاف القصاب، أنه تم "رفع الصبات الموجودة في منطقة المستنصرية وما يحيط الجامعة المستنصرية، وبدأت الحملة في شارع فلسطين من ساحة الجامعة المستنصرية باتجاه السايلو وتستمر الحملة لفترة ما بعد أيام عيد الفطر"، مشيراً إلى أن "هذا العمل ستسهم في تخفيف وتقليل الزخم المروري الصباحي والمسائي ضمن المنطقة وخاصة السير القادم من القطن الطبي باتجاه ساحة الجامعة".

يشار إلى أن قيادة عمليات بغداد تعلن بين الحين والآخر عن إعادة افتتاح العديد من الشوارع الرئيسة والفرعية في مناطق متفرقة من العاصمة من أجل تخفيف الزخم المروري.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن تحالف الفتح وسائرون من تشكيل الكتلة النيابية الاكبر؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن