.
التتمة...

محافظ النجف يوعز لقيادة الشرطة والجهد البلدي برفع التجاوزات بمقبرة وادي السلام فورا

الأربعاء 13 حزيران 2018 22:48
-
+

السومرية نيوز/ النجف
أوعز محافظ النجف لؤي الياسري، الاربعاء، الى قيادة شرطة المحافظة والافواج ومديرية البلدية برفع التجاوزات التي شيدت في بعض شوارع مقبرة وادي السلام، فيما طالب بالتعامل مع المتجاوزين بكل حزم وفق السياقات القانونية.

وقال الياسري في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه "وجهنا دوائرنا المختصة برفع التجاوزات وازالتها فورا من مقبرة وادي السلام"، مطالبا بـ"التعامل مع المتجاوزين بكل حزم وفق السياقات القانونية".


واضاف الياسري "كما وجهنا بعدم تخصيص اي قطعة في المقبرة القديمة"، مشيرا الى انه "سيتم المحاسبة وفق القانون لكل من يتجاوز على هذا التوجيه".

ودعا الياسري "المواطنين والزائرين الى تقديم اي شكوى او استفسار ضد اي مقبرة او قبر وهمي الى وحدة الاستعلامات في المقبرة ومراجعة مهندس مكي مسؤول الوحدة والذي خصص لجنة بمتابعته شخصيا لازالة التجاوزات"، موضحا ان "هذه اللجنة ستقدم تقرير يومي عن رفع التجاوزات ومحاسبة المقصرين".

ووجه محافظ النجف لؤي الياسري، في وقت سابق، قيادة شرطة المحافظة بـ"معاقبة" اي شخص يقوم بغلق بعض أبواب مقبرة "وادي السلام" بالمحافظة، فيما أوعز بفتح تلك الأبواب أمام الزائرين.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي