.
التتمة...

تعرفي الى مدة تجميد بعض الأطعمة في الثلاجة

الخميس 14 حزيران 2018 09:34
-
+

عندما نتطرق الى موضوع تجميد الأطعمة في الفريرز كثيرة هي الأسئلة التي تطرحها ربة المنزل في هذا السياق، كم من الوقت أستطيع ترك هذه الأطعمة في الفريزر؟ وهل تصبح مضرة في حال تركها لفترة أطول؟ كيف أحفظ الأطعمة بحسب نوعها في الثلاجة؟ ما هي الأطعمة التي لا يجب وضعها في الثلاجة؟ وغيرها من الأسئلة...

وفي التالي، سنجيبك على أكثر الأسئلة طرحًا خصوصا في ما يخص مدة تجميد الأطعمة في الفريرز بحسب أنوعها من خلال الجدول التالي.


 مدة تفريز بعض الاطعمة

  • تختلف مدة تفريز اللحوم فالنيئة منها يمكنك وضعها 6 أشهر كمدة قصوى في الفريزر في حين أن اللحوم المطهوة لا يصلح تجميدها لأكثر من 3 أشهر.

  • اما الدجاج النيء فيمكنك تركه في الفريرز لمدة سنة واحدة لكن الأمر لا ينطبق على الدجاج المسلوق الذي يصلح أن يبقى في الفريزر حتى 6 أشهر.

  • بدورها الطماطم المدة القصوى التي يمكن وضعها فيها في الفريرز فهي 4 أشهر وبعد هذه الفترة يمكنك استخدام الطماطم في تحضير صلصة البيتزا وغيرها من الصلصات مثلًا.

  • اما الخبز فيصلح وضعه في الثلاجة لـ3 أشهر كحدّ أقصى. في حين أن الحبوب المطهوة فيمكنك حفظها في الثلاجة من 8 الى 12 شهر في الوقت الذي يصلح فيه حفظ الزبدة في الثلاجة حتى 6 أشهر كحدّ أقصى.


للنساء فقط , صحة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يتم تشكيل الحكومة المقبلة وفق التوقيتات الدستورية بعد اعلان نتائج العد والفرز اليدوي ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في للنساء فقط