.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

حزب الطالباني: افراد بمكافحة الارهاب اطلقوا النار عشوائيا ادى لقتل امرأة واصابة ثلاثة

المحرر عمار طارق - الخميس 14 حزيران 2018 12:54
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد رئيس قائمة الاتحاد الوطني الكوردستاني في كركوك النائب ريبوار طه، الخميس، ان افرادا بمكافحة الارهاب اطلقوا النار عشوائيا يوم امس ما ادى الى مقتل امرأة واصابة ثلاثة اشخاص، فيما طالب رئيس الوزراء حيدر العبادي بتشكيل لجنة عليا للتحقيق في ذلك ومحاسبة المتورطين.

وقال طه في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه انه "في حادثة مؤلمة مرت على أهالي كركوك يوم أمس قتلت إمرأة وجرح ثلاثة اشخاص اخرين من القومية الكردية بسبب اطلاق نار عشوائي وغير مبرر من قبل بعض افراد قوات جهاز مكافحة الارهاب"، مبينا ان "هذه الحادثة تعد الاولى من نوعها في كركوك، والثانية خلال هذا الشهر بسبب التصرفات غير المقبولة من قبل بعض افراد العمليات الخاصة الثانية في جهاز مكافحة الارهاب والتي يقودها اللواء الركن معن السعدي والمعروف بمهنيته".


واضاف "نوجه رسالة للسعدي بشأن حدوث تصرفات غير مقبولة وخارج نطاق السياق العسكري لبعض افراد الجهاز حيث ان حادثة مماثلة سبقت هذه وقعت اثناء اعلان نتائج الانتخابات اقدم في وقتها عدد من افراد القوات باطلاق النار على سيارة مدنية يستقلها مواطن من القومية الكوردية مع ابنه البالغ خمس سنوات استشهد لحظة اطلاق النار".

وطالب طه رئيس الوزراء حيدر العبادي ورئيس جهاز مكافحة الارهاب الفريق اول ركن طالب شغاتي واللواء الركن معن السعدي بـ"تشكيل لجنة عليا للتحقيق في الحادثين ومحاسبة المتورطين لينالوا جزائهم العادل"، داعيا الادعاء العام الى "التعامل مع الموضوع كونه خطيرا وحساسا ولايصب في مصلحة أمن واستقرار المحافظة".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن تحالف الفتح وسائرون من تشكيل الكتلة النيابية الاكبر؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة