.
التتمة...

بالفيديو: اجراءات امنية مشددة في واسط تزامناً مع قرب ايام عيد الفطر

الخميس 14 حزيران 2018 13:55
-
+

مؤتمر لمناقشة خطة عيد الفطر المبارك، أكدت من خلاله القيادات الامنية في واسط تأمينها لجميع المرافق السياحية مؤكدة تنفيذها لعمليات استباقية من خلال تنفيذ أوامر قبض وإلقاء القبض على مطلوبين وفق المادة الرابعة من قانون الارهاب.

في هذا الاطار، قال اللواء قاسم راشد، قائد شرطة واسط: "الهدف من هذا المؤتمر هو مناقشة خطة عيد الفطر المبارك ان شاء الله الخطة توفر الامن لكل ابناء المحافظة من شمالها حتى جنوبها، نفذنا اوامر قبض سبعمائة وسبعة عشر بحق متهمين وفق مواد جنائية ".


حكومة واسط المحلية، أكدت ان هنالك خطة خدمية سترافق الخطة الامنية خلال عيد الفطر وان عمل الدوائر الخدمية سيكون وفق خطة أُعدت من قبل المحافظة.

من جهته، قال صاحب الجليباوي، رئيس اللجنة الامنية ونائب رئيس لجنة الخدمات: "هنالك خطة خدمية اذ ان دوائرنا الخدمية تبقى في ممارسة عملها والتي هي الصحة والبلدية والماء والكهرباء هذه الدوائر التي يحتاجها المواطن ايضا اعدت خطة لتلك الدوائر اذا جميع الدوائر التي تعمل على تماس مع المواطن ستكون ضمن الخطة الخدمية". (كلام محكي)

وبحسب القيادات الامنية والخدمية في واسط، فإن مرونة كبيرة ستتمتع بها خطة العيد لهذا العام من خلال تأمين جميع المرافق السياحية وعدم وجود اية قطوعات امنية .

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي