.
التتمة...

مواطنون عرب ينظمون وقفة حداد بأربيل إستذكارا لروح الكردي الذي حاول انقاذ السائحة

المحرر عمار طارق - الثلاثاء 19 حزيران 2018 23:24
-
+

السومرية نيوز/ اربيل
نظم نشطاء وشيوخ عشائر من محافظات الوسطى والجنوب العراقي، الثلاثاء، وقفة حداد إستذكارا لروح الشاب الكردي الذي ضحى بنفسه من أجل إنقاذ سائحة من بغداد، معتبرا أن الوقفة هي رسالة للعالم بروح التضحية والمساندة والتآخي التي يتمتع بها العراقيون بمختلف مكوناتهم.

وقال الاعلامي والناشط شاخوان صباح لـ السومرية نيوز، إن "عددا من النشطاء وشيوخ العشائر من محافظات الوسط والجنوب العراقي نظموا وقفة حداد أمام قلعة أربيل، استذكارا لروح الشاب الكردي جبار عثمان الذي غرق قبل يومين عندما حاول إنقاذ فتاة سائحة من بغداد سقطت في نهر شمال المحافظة".


وأضاف صباح أن "الوقفة هي رسالة العراقيين والعالم بروح التضحية والمساندة والتآخي التي يتمتع بها العراقيون بمختلف مكوناتهم"، مشيرا الى أن "هذه المواقف تؤكد مدى مساندة ومحبة العراقيين لبعضهم البعض".

وأعلن مصدر بمديرية الدفاع المدني في قضاء سوران، الاحد الماضي، عن غرق شاب من اربيل في احدى الانهر شمال المحافظة، عندما حاول انتشال جثة سائحة غريقة من اهالي بغداد.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي