.
التتمة...

بالوثائق.. الفرز اليدوي لمركزين انتخابيين بكركوك يرجح كفة العرب والتركمان على الكرد

الخميس 5 تموز 2018 20:16
-
+

السومرية نيوز/ كركوك
اعلن مسؤول الدائرة الانتخابية في الجبهة التركمانية العراقية احمد رمزي، الخميس، ان العد والفرز اليدوي لمركزين انتخابيين في محافظة كركوك اظهر تقدما للتركمان والعرب، فيما نقص اصوات قائمة الاتحاد الوطني حسب نتائج العد والفرز.

وقال رمزي في حديث لـ السومرية نيوز، "اظهر مركز العد والفرز في مدرسة جمال عبد الناصر فرقاً لجبهة تركمان كركوك حيث حصلت القائمة على بالعد والفرز الالكتروني على ١٤٥ صوتا، وبعد اجراء العد والفرز اليدوي حصلت على ٧٣٨ بفارق ٥٩٣ صوتا".


واضاف رمزي، أن "الاتحاد الوطني الكردستاني حصل على ١٣٦٣ صوتا في العد والفرز الالكتروني، وعند العد والفرز اليدوي حصل على ١١٥ بفارق اصوات ١٢٤٨".

وتابع رمزي، ان "التحالف العربي حصل على ٤٦ صوتا في العد والفرز الالكتروني فيما حصل في العد والفرز الثانية على ٢٣٩ بفارق اصوات ١٩٣".

واكد رمزي، انه "في ذات المدرسة حصول التركمان على ١٤٦ صوتا في العد والفرز الالكتروني فيما حصدوا ٦٢٩ صوتا يدويا بفارق اصوات ٥٢١".

وتابع "وحصل الاتحاد الوطني الكردستاني على ١٥٧٦ صوت الكترونيا في العد والفرز وعند العد والفرز الالكتروني حصل على ١٢٤ صوت، بفارق ١٠٥٥صوت".
واكد رمزي، أن "قائمة التحالف العرب حصلت على ٩٧ صوتا في العد والفرز الالكتروني، وفي العد والفرز اليدوي حصلوا على ٣٤٦، بفارق ٢٧٤ صوتا".




سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة