.
التتمة...

5 حيل تجعل الرجل يشتاق إليك بجنون

الجمعة 6 تموز 2018 10:43
-
+

"إشتقت إليكِ"، كلمة تتوق كلّ سيّدة إلى سماعها، فهي تعبّر عن مدى اهتمام الطرف الآخر بها. من دون الإشتياق لا يكتمل الحبّ، فهو واحد من أساس العلاقة بين الرجل والمرأة.

غالباً ما تجدين طرق لإثارة غيرته، لكن هل فكرتِ يوماً بخطوات لجعله يشتاق إليكِ؟ لا تقلقي، اليك 5 طرق لاثارة حنينه.

• توقّفي عن الإتصال به بكثرة:
إنّها قاعدتكِ الأولى في ما يتعلّق بمسألة الإشتياق. لا تقومي بمبادرة الإتصال أو المراسلة أوّلاً، بل اجعليه يشعر بغيابكِ ويتساءل عن سبب ذلك. بهذه الطريقة سيشعر بالقلق وسيتصل بكِ ليستمع إلى صوتكِ ويخفّف من شوقه إليكِ.


Image result for ‫• توقّفي عن الإتصال به بكثرة:‬‎

• لا تجيبي على رسالته فوراً:
مهما كان نوع السؤال الذي طرحه عليكِ، اجعليه ينتظر بضع دقائق قبل أن تجيبي. قد تعتقدين أن هذه الطريقة ستجعله يفقد اهتمامه بكِ، لكن على العكس تماماً. الإنتظار يجعله يتساءل عن سبب غيابكِ وما الذي يلهيكِ عنه. بعد مرور 10 دقائق مثلاً قومي بالردّ عليه، واجعليه يُدرك أنّك تستمتعين بوقتكِ من دونه. هكذا، ستجعلينه يشتاق إليكِ أكثر وسيتوق إلى محادثتكِ دائماً.

• اتركي له أثراً منكِ:
  قدّمي له قطعة خاصّة منكِ والأحبّ على قلبكِ. هكذا، كلّما رأى هذا الأكسسوار سيتذكّركِ حتماً، فسيشعر بالحنين وسيتمنّى لو كان معكِ.

Image result for ‫رسالة احبك‬‎

• سجّلي له ملاحظة:
قد يخيّل إليكِ أن هذه الطريقة طفوليّة جدّاً ولن تنفع، لكن هل جرّبتها من قبل؟ اتركي له ملاحظة مثل "أحبّك" بشكل سريّ داخل محفظته، هكذا ستفاجئينه عندما يراها سيُعجب بهذه الفكرة الجنونيّة. كما أنّكِ ستثيرين فضوله حول الخطوة المقبلة التي ستقومين بها، ما سيجعله يشتاق إليكِ وإلى مخططاتكِ الصغيرة والمثيرة.

• استمتعي بوقتكِ مع صديقاتكِ:
إذا أردتِ فعلاً أن يشتاق إليكِ، عليكِ أن تبتعدي عنه قليلاً. قومي بالتسوّق أو بمشاهدة السينما أو بتناول الطعام مع صديقاتكِ، شرط أن تخبريه عن يومكِ الممتع معهنّ. هكذا، سيخاف من فكرة فقدانكِ وستجعلينه متمسكاً بكِ أكثر فأكثر.

Image result for girls out


للنساء فقط
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في للنساء فقط