.
التتمة...

بالفيديو: في كركوك مقتل 15 ارهابياً وتطهير ٦٣ قرية ضمن عملية "ثأر الشهداء "

الجمعة 6 تموز 2018 11:55
-
+

حرب بلا هوادة تخوضها القطعات العسكرية في عموم مناطق البلاد حيث اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية مقتل خمسة عشر ارهابيا وتطهير ثلاث وستين قرية ضمن عملية ثأر الشهداء في مناطق غربي محافظة كركوك، مؤكدة ان العملية اسفرت ايضا عن تدمير سبع عجلات مفخخة وتدمير مضافات وانفاق ومعمل لتصنيع العبوات الناسفة لداعش والقاء القبض على خمسة عشر من المشتبه بهم.

واشارت القيادة الى ان قطعاتها تواصل عملياتها العسكرية في قرى ووديان ومناطق محافظة كركوك بالتفتيش بإتجاه غرب المحافظة للوصول الى خط التماس مع عمليات محافظة صلاح الدين في جبال مكحول وحمرين.


أما محافظة نينوى، فقد شهدت استدراج مجموعة إرهابية واعتقالها على يد مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية من خلال عملية استباقية نوعية، واوضح مركز الإعلام الأمني ان المجموعة مكونة من ثلاثة عناصر تم القاء القبض عليهم بكمين محكم في منطقة حي التنك بمدينة الموصل.

فيما شهد قضاء الفلوجة بمحافظة الانبار إلقاء القبض على اثنين من الإرهابيين المطلوبين للقضاء وفق إحكام المادة اربعة ارهاب، فيما ضبطت مفارز الاستخبارات حزاماً ناسف مخبأ بين الأدغال في منطقة حي جبيل التابع للقضاء وتم تفجيره موقعياً من قبل هندسة الفرقة.

وتأتي هذه العمليات بعد أن شنّ داعش العديد من العمليات الارهابية في مناطق متفرقة من العراق، من خلال بعض الخلايا التي توصف بالنائمة لكنها خطرة جدا على الواقع الامني.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


سياسة , أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة