.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

مسؤول محلي بديالى يطالب باعادة فرض حظر التجوال الليلي على بعض طرق المحافظة

السبت 7 تموز 2018 11:45
-
+

السومرية نيوز/ ديالى
طالب قائممقام قضاء الخالص في محافظة ديالى عدي الخدران، السبت، باعادة فرض حظر التجوال الليلي على بعض طرق المحافظة لتفادي كمائن "داعش"، فيما اشار الى أن تفعيل الجهد الاستخباري هو العامل الأبرز للقضاء على تلك الكمائن.

وقال الخدران في حديث لـ السومرية نيوز، إن "تكرار كمائن داعش على الطرق الرئيسية في ديالى أصبح اسلوب للتنظيم في حصد ارواح الابرياء في محاولة منه للاضرار بالمشهد الامني واعطاء رسالة سلبية عنه"، مطالبا بـ"اعادة فرض الحظر الليلي المؤقت على بعض طرق ديالى لتفادي تلك الكمائن".


وأضاف الخدران، أن "داعش يعمل حاليا وفق مبدء المفارز المتنقلة وهي تحاول اقتناص اي فرصة لاستهداف المدنيين، وخلاياه ما تزال تشكل خطرا على الامن الداخلي في ديالى"، لافتاً الى أن "تفعيل البعد الاستخباري هو العامل الأبرز في القضاء عليها".

وكانت بعض طرق ديالى شهدت في الاشهر الاخيرة هجمات وكمائن نفذها عناصر تنظيم "داعش"، ما ادى الى وقوع خسائر بشرية في صفوف مدنيين ومنتسبي القوات الامنية.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تتشكل الحكومة وفق المهل الدستورية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي