.
التتمة...

خلية الصقور تعلن اعتقال "هكر الديوانية" الذي يبتز الفتيات عبر التواصل الاجتماعي

السبت 7 تموز 2018 14:17
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت خلية الصقور الاستخبارية، السبت، عن اعتقال ما يسمى "هكر الديوانية" والذي يقوم بابتزاز الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الخلية في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه "تم القاء القبض على المتهم امجد تولد 1986يسكن حي الضباط والذي يقوم بابتزاز الفتيات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي"، مبينة ان "المتهم يقوم باستخدام ارقام هواتف ومواقع مزيفة".


وأضافت الخلية أن "المتهم محترف باستخدام جهاز الحاسوب والتهكير، وقد تم توقيفه من قبل الفريق التكتيكي في محطة قطار الديوانية أثناء رجوعه من محافظة البصرة"، مشيرة الى انه "تم توقيف أخيه لمشاركته كذلك بالابتزاز واستلام المبالغ بعد احالة القضية من قاضي تحقيق الديوانية الى خلية الصقور الاستخبارية".

وتعلن خلية الصقور الاستخبارية بين فترة وأُخرى عن القاء القبض على مطلوبين للقضاء منهم نفذوا جرائم قتل وسرقة وابتزاز وآخرين ذات صله بجرائم"ارهابية" في اماكن متفرقة من البلاد.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تؤدي التظاهرات الشعبية الى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن