.
التتمة...

موهبة كندية على رادار ريال مدريد

السبت 7 تموز 2018 14:27
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع أحد اللاعبين الشباب خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

ويتبع النادي الملكي مؤخرًا سياسة التعاقد مع لاعبين شباب وخاصًة في العامين الماضيين، حيث قام بشراء "فينيسيوس جونيور" من نادي فلامينجو البرازيلي قبل عام على أن ينضم للنادي الملكي هذا الصيف؛ وهذا العام قام بشراء الثلاثي "رودريجو جوس" من سانتوس وسينضم للنادي الملكي في العام القادم؛ بالإضافة إلى الحارس الأوكراني "أندري لونين"، والظهير الأيمن "ألفارو أودريوزولا".


ووفقًا للصحيفة، فإن النادي الملكي يراقب اللاعب الكندي الشاب "ألفونسو دافيز" جناح نادي فانكوفر وايت كابس الأمريكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سيواجه منافسة من جانب أندية بايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي، بالإضافة إلى ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيان في حال قرر التحرك نحو التعاقد مع اللاعب.

يُذكر أن "دافيز" صاحب الـ"17" عامًا، قد شارك مع فانكوفر في 18 مباراة في الدوري الأمريكي هذا المومس، ونجح في إحراز هدفين، وقدم خمسة تمريرات حاسمة.

وأوضح أن "المنتخب سيخوض مباراتين وديتين أمام المنتخب الإيراني ومن الممكن أن يخوض مباراة ودية أمام نظيره الكوري الجنوبي هناك في سيئول قبل الدخول في المسابقة".

وطالب شهد من المراقبين ووسائل الإعلام الاطلاع على أعمار المنتخبات الأخرى التي ستشارك بثلاثة لاعبين فوق السن القانوني بالإضافة إلى اللاعبين الشباب.

ومن المرجح أن تقوم اللجنة المنظمة للبطولة بإعادة سحب القرعة بسبب عدم إدراج منتخبي الإمارات وفلسطين في القرعة الحالية.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تؤدي التظاهرات الشعبية الى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة