.
التتمة...

مجلس الامن الوطني يناقش رفع القدرة القتالية لطيران الجيش وتطوير قدرات هيئة الحشد

الأحد 8 تموز 2018 19:21
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
ناقش المجلس الوزاري للأمن الوطني برئاسة رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاحد، رفع القدرة القتالية لطيران الجيش وتسهيل جميع الاجراءات للتسليح والتعاقد والتمويل والتخصيص، ومشروع تطوير قدرات هيئة الحشد الشعبي.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ترأس، اليوم، اجتماعا للمجلس الوزاري للامن الوطني"، مبينا أن "الاجتماع ناقش عقد ناقلات الاشخاص المدرعة ( BTR-4) وقدّم المسؤولون في وزارة الدفاع تقريرا مفصلا عن الناقلات".


وأضاف المكتب، أنه "جرى خلال الاجتماع مناقشة رفع القدرة القتالية لطيران الجيش وتسهيل جميع الاجراءات للتسليح والتعاقد والتمويل والتخصيص لما يشكله طيران الجيش من اهمية كبيرة لوضع البلد امنيا وحماية المقاتلين وملاحقة الخلايا الارهابية وما قدّمه طيران الجيش من بطولات كبيرة في الحرب على عصابات داعش الارهابية".

وتابع، أن الاجتماع ناقش ايضا "مشروع تطوير قدرات هيئة الحشد الشعبي، اضافة الى رسالة اعلان النوايا للتعاون في مجال الامن الداخلي مع وزارة الداخلية الفرنسية".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تؤدي التظاهرات الشعبية الى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة