.
التتمة...

عضو باتحاد الكرة: الإعلان عن المدرب الأجنبي لن يتعدى منتصف آب المقبل

الأحد 8 تموز 2018 20:45
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد عضو اتحاد الكرة غالب الزاملي، الاحد، أن موعد الإعلان عن المدرب الأجنبي الذي سيقود المنتخب الوطني في بطولة كأس آسيا العام المقبل في الامارات، لن يتعدى منتصف شهر آب المقبل.

وقال الزاملي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "اللجنة المكلفة بالتعاقد مع المدرب الأجنبي، تواصل عملها وتتفاوض مع عدد من المدربين الأجانب لقيادة اسود الرافدين في كأس آسيا العام المقبل".


وأوضح الزاملي، أن "عدة معوقات تعترض مفاوضات اللجنة مع المدربين منها إيجاد مدرب تكون ظروفه مشابهة لظروف العراق من حيث الوضع الأمني والمادي وغيرها من الأمور"، لافتاً إلى أن "اتحاد الكرة محكوم بمبلغ محدد لإتمام التعاقد مع المدرب".

وأضاف أن "الاتحاد سيتعاقد مع المدرب في فترة أقصاها منتصف شهر آب المقبل، كي تكون هناك فترة كافية لإعداد المنتخب بشكل جيد"، مبيناً أنه "لن تكون هناك تسريبات جديدة عن أسماء المدربين وسنقيم مؤتمراً صحفياً فور التعاقد مع المدرب الجديد للمنتخب الوطني".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تتشكل الحكومة وفق المهل الدستورية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة