.
التتمة...

مصدر: استكمال التحقيق بشأن حادثة الخطف المفبركة لامرأتين نيباليتين في ديالى

الإثنين 9 تموز 2018 10:14
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أفاد مصدر أمني رفيع في ديالى، الاثنين، أن الشرطة تنتظر الضوء الأخضر من القضاء لتسليم خمسة أشخاص يحملون الجنسية النيبالية إلى شركة توظيفهم، فيما أشار إلى أن ملف التحقيق بحادثة الخطف "المفبركة" لاثنين من النيباليات حُسم بشكل نهائي.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "شرطة ديالى تنتظر الضوء الأخضر من القضاء بشأن ملف أربع نساء ورجل يحملون الجنسية النيبالية من أجل تسليمهم إلى شركة التوظيف الخاصة بهم وفق الضوابط والتعليمات".


واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "ملف التحقيق في ملف الخطف المفبركة لاثنين من النيباليات استكمل بشكل نهائي بعد اخذ الافادات واعتقال ثلاثة من المتورطين بها وهم عراقيون".

وكان قائد شرطة ديالى اللواء فيصل العبادي أعلن، أمس الأحد، عن تحرير امرأتين تحملان الجنسية الفلبينية كانتا قد اختطفتا على طريق كركوك - بغداد قبل ثلاثة أيام.

وكان قائد عمليات ديالى أعلن، مساء أمس الأحد، أن الامرأتين اللتين "اختفيتا" على طريق العظيم تحملان الجنسية النيبالية وليس الفلبينية، مبينا أن التحقيق مع سائقهما وهو عراقي الجنسية كشف عن تورط السائق مع اثنين اخرين في الحادثة، فيما أشار إلى أن السائق أعطى معلومات عن مكان احتجازههما وتم تحريرهما من قبل شرطة ديالى.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن