.
التتمة...

بالصور.. هذا ما فعلته احدى دوائر الكهرباء في حي الكفاءات بالغزالية

الإثنين 9 تموز 2018 10:53
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
"يحاولون اصلاح شيء ولكن يخربون شيئا اخر"، هذا ما اكده اهالي حي الكفاءات في منطقة الغزالية غربي بغداد.

حيث قامت احدى دوائر الكهرباء بمد كيبل كهربائي من اجل تحسين واقع الطاقة في المنطقة، لكن ذلك كان ثمنه هو تخريب جمالية المنطقة وحفر الشوارع والارصفة لمسافات طويلة من دون ردمها او اصلاحها ما اثار استياء المواطنين.

وقال احد سكنة المنطقة ويدعى احمد الجبوري لـ السومرية نيوز، "فوجئنا في صباح باكر من الأسبوع الماضي، بحشود من العمال والآليات بمحلة ٦٤٩ زقاق ٣٧، والذين أخبرونا بأنهم تابعون لوزارة الكهرباء وأن مهمتهم نصب كابل أرضي لتحسين المنظومة الكهربائية"، مبينا "اننا تفائلنا خيرا بذلك".


واضاف ان "هؤلاء العمال والاليات بدأت بحفر الشوارع والارصفة وتخريب واجهات المنازل والطرق، حيث وعدونا بأنهم سوف يقومون بأصلاح ما تم تدميره"، مشيرا الى انه "مع الاسف عندما أكملوا مهمتهم تَرَكُوا الحفر على الأرصفة بدون ردم".

"ما هكذا تُوّرد الأبلُ يا وزارة الكهرباء"، هذا ما قاله المواطن عزيز الربيعي لـ السومرية نيوز، حيث تساءل "هل نحن ملزمون بتصليح ما أفسده هؤلاء، لكي نستأجر عمال ليقوموا بأصلاح ما أفسده الحشد الكهربائي"، محملا وزارة الكهرباء "مسؤولية ما تم تخريبه".

كما اكد المواطن علي الموسوي ان "هذه الحفر خطيرة بالنسبة للاطفال وقد تسبب الحوادث كونها عميقة"، مناشدا الجهات ذات العلاقة بـ"التدخل واعادة الش\وارع والارصفة كما كانت".
















اقتصاد واعمال , بالصور
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال