.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

بالفيديو: داء الكلب يصيب سكان الناصرية بسبب هذه الكلاب المسعورة

الإثنين 9 تموز 2018 15:37
-
+

على مدى شهر كامل، هاجمت كلاب مسعورة قرى ومناطق المصب الغربي في مدينة الناصرية وتسببت بإصابة عدد من المواطنين، وفيما يطالب سكان هذه المناطق الجهات المختصة للتدخل فان حملة تطوعية كبيرة قام بها الاهالي لقتل ومطاردة الكلاب السائبة التي غزت مناطقهم.

مستشفى الحسين التعليمي في الناصرية وفيما اكد استقبال عدة اصابات بداء الكلب نتيجة تعرضهم لعضّات من قبل كلاب مسعورة، فإنه حذّر من هذه الظاهرة التي قد تسبب امراضا وبائية في هذه المناطق.


عماد حسين، مدير مستشفى الحسين التعليمي، قال: "أكثر من ست حالات تقريبا في مناطق أطراف مدينة الناصرية والسكك وكان عليها أعراض لجروح وخدوش خارجية على مناطق مختلفة من الجسم". (كلام محكي)

يأتي ذلك فيما حذّرت مديرية بيئة محافظة ذي قار من انتشار الكلاب السائبة داخل المناطق السكنية في المحافظة ، ﻻفتة الى عدم وجود امكانية لدى لجنة مشكّلة من قبل المحافظة بهذا الصدد بالحصول على بعض المستلزمات الخاصّة بعملية إبادة الكلاب السائبة.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي