.
التتمة...

بالفيديو: مناطق بغداد تغرق بالظلام وتشتعل بأزمة المياه!

الإثنين 9 تموز 2018 17:47
-
+

كأنها مرض مزمن، تتجدّد أزمة انقطاع مياه الاسالة في عدد من مناطق العاصمة بغداد، بالتزامن مع ارتفاع حادّ بدرجات الحرارة، لكن هذا المرض كما يقول الاهالي لم يجد له المسؤولون عنه حلا حقيقياً.

مناطق الحسينية وسبع قصور والسيدية والدورة وأحياء اسيا والميكانيك وكرارة والمناطق الاخرى التي ضربتها أزمة مياه الشرب، يقول المواطنون ان المصائب فيها لا تأتي فرادى، إذ سجل انقطاع التيار الكهربائي استمرارا يوازي استمرار انقطاع ماء الاسالة.


حالة الغضب بدت واضحة على وجوه سكان هذه المناطق، وحذروا من أن انقطاع الماء والكهرباء اضحى تهديدا خطيرا يواجه حياتهم التي وصفوها بالمأساوية، مناشدين الجهات المختصة بايجاد حلول عاجلة لتلك الازمات، قبل اضطرارهم للخروج بتظاهرات احتجاجية او اعتصامات واسعة لتخليصهم من هذه الازمات المتكررة.

وسبق لأمانة بغداد ان قالت بأنها تنتج مياه الشرب بكميات تفيض عن حاجة العاصمة، إلا ان واقع الأمر يكشف عن ازمة مياه حادة تعاني منها معظم مناطق بغداد، يزيد الامر سخونة ارتفاع درجات الحرارة الكبير وقلة تجهيز التيار الكهربائي.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تؤدي التظاهرات الشعبية الى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي