.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

إبعاد فريق عراقي من بطولة فرنسا للشباب بسبب "التزوير"

الإثنين 9 تموز 2018 19:56
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أبعدت اللجنة المنظمة لبطولة باريس الدولية، فريق الزعيم العراقي من البطولة بسبب "تزوير" أعمار لاعبيه وتجاوزهم السن القانوني للبطولة.

وقال المنسق العام لبطولة باريس الدولية جواد الخرسان في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "ما حصل مع فريق الزعيم، صباح اليوم، كان مفاجئا بالنسبة لنا كوننا كنا على علم أن الفريق حضر فقط بفئة تحت 2006، ولكن إدارة النادي استعانت بفريق الجالية العراقية في بلجيكا دون علمنا".


وأضاف الخرسان، أنه "تم إبلاغ اللجنة المنظمة حول عدم صحة أعمار الفريق المتجاوزة أعمار لاعبيه لأكثر من 7 سنوات، وعلى الفور ذهبت اللجنة للتحقيق بالأمر، وتم استبعاد الفريق من البطولة".

وعبر الخرسان عن "أسفه الشديد لما قام به نادي الزعيم من عمل منافٍ للقيم للرياضية التي يسعى الإعلام العراقي جاهدا للقضاء على هذا الأمر الخطير الذي يضرب منتخباتنا"، مبينا أنه "على ما يبدو أن عدوى التزوير انتقلت أيضاً للفرق المشاركة ببطولات ودية".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة